انطلاق ملتقى مصر الثالث للاستثمار السبت المقبل

Hosni Dakhli Mohamed الخميس 01 فبراير
img

كتب/ حسنى داخلى محمد

ينطلق السبت المقبل الموافق الثالث من فبراير 2018 ولمدة يومين  ملتقى مصر الثالث للاستثمار Egypt Investment Forum والذي تنظمه اتحاد الغرف التجارية المصرية ومجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ووزارة التجارة والصناعة واتحاد الغرف العربية.  بحضور أكثر من 800 وزير ومسؤول حكومي وخبير اقتصادي ورجل أعمال من مصر والشرق الأوسط لمناقشة الاستثمار في مصر وكل ما يدور حوله في 9 مجالات مختلفة.

 

ويأتي هذا المنتدى بعد صدور قانون الاستثمار الجديد ولائحته التنفيذية في مصر، مما يتيح فرصة لمناقشة آخر التطورات والحوافز والإصلاحات. وسيحضر المستثمرون الجدد الذين يبدون اهتماما بالسوق المصرية المنتدى إلى جانب أقرانهم الذين تم تأسيسهم بالفعل.

 

ويهدف المنتدى إلى مناقشة مختلف مراحل تطوير مناخ الاستثمار وإصلاحه، مع إلقاء الضوء على مشاريع التنمية الواسعة النطاق، وفرص العمل التي يستتبعها، ومدى استجابة القطاع الخاص المحلي والاستثمارات الأجنبية لجهود الحكومة حتى الآن، من الاستثمارات العربية والأجنبية في مصر.

 

وسيشارك الوزراء والمسؤولون والخبراء ورجال الأعمال والمستثمرون من مصر ودول عربية مختلفة في خبراتهم مع ممثلي هيئات ومؤسسات التمويل الإقليمية والدولية.

اقرأ أيضا