الافتتاح الرسمي لمركز هايفو مصر لعلاج الأورام دون تدخل جراحي

Hosni Dakhli Mohamed الثلاثاء 10 أكتوبر
img

كتب/ حسنى داخلى محمد

عقد فريق أطباء (هايفو مصر HIFO Egypt) مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 للإعلان عن الافتتاح الرسمي لمركز "هايفو مصر" لعلاج الأورام باستخدام الموجات فوق الصوتية المركزة دون تدخل جراحي، وبأقل المضاعفات الجانبية.

 

يعمل مركز هايفو مصر على استقبال الحالات منذ بداية 2017 حيث اتمت 42 حالة علاجها من الأورام – حميدة أو خبيثة – باستخدام تكنولوجيا "هايفو مصر" ودون تدخل جراحي.

 

أعلن فريق أطباء (هايفو مصر)، التزام المركز بالمعايير الدقيقة للطب الحديث في ترشيح الوسيلة المناسبة لكل مريض، مؤكدين إيمانهم بحق المريض في معرفة طبيعة مرضه والعلاج الملائم، سعياً منهم لترسيخ مبادئ "الطب المبنى على الحقائق" وتنمية الثقافة العلاجية.

يلتزم فريق هايفو مصر بمهمته الإنسانية والأخلاقية، وتقديم خدمة طبية عالية الجودة، باستخدام التقنيات الحديثة، بما يدعم دور العلم في تطوير المجتمع، امتثالا لدور العلم الأول في خلق حياة أفضل للبشر بشكل عام، وتخفيف آلام المرضى وتحسين حياتهم بشكل خاص.

أكد الأستاذ الدكتور محمد حامد أستشارى وأستاذ مساعد الأشعة التداخلية في القصر العينى – جامعة القاهرة ونائب رئيس الجمعية العالمية للعلاجات التداخلية الدقيقة وغير التداخلية-هايفو على حرص المركز على استخدام التكنولوجيا الطبية الاحدث في العالم، والمستخدمة في علاج الأورام في العديد من المستشفيات والجامعات الدولية: جامعة اوكسفورد – جامعة فرانكفورت – جامعة بون – المستشفى العام سورا إيطاليا – المعهد المركزى للعظام روسيا -المستشفى الجامعى تيراسا اسبانيا وفى اكثر من 22 دولة حول العالم. كما أكد على أن تطبيقات تكنولوجيا هايفو الأحدث في علاج الأورام دون تدخل جراحي وبأقل المضاعفات جانبية، سجلت نجاحا فاق التوقعات من خلال الحالات التي تم علاجها بشكل كامل

من جانبه اهلن الدكتور محمد فوزى رئيس قسم الاشعة التشخيصية والتداخلية للمعهد القومى للبحاث الامراض المتوطنة والكبد، عن المبادئ الحاكمة لحقوق المريض لدى "هايفو مصر" وحرص المركز على الالتزام بالمعايير الطبية الدقيقية، وتوفير علاج آمن للأورام مؤكدا أن علاج الحالات جميعها سجل نجاحا بنسب وصلت 90% دون وجود فشل أو مضاعفات.

 

كما ذكرت الأستاذة الدكتورة رانيا حمدي أستاذ مساعد الأشعة عضو الجمعية المصرية الأوروبية للأشعة إن علاج الأورام بتكنولوجيا هايفو – حميدة أو خبيثة – لا يتطلب فترات نقاهة بل يمكن ان تذهب الى المنزل بعد ساعتين وتمارس حياتها الطبيعية وأكدت تحتاج مريضة أورام الرحم الليفية جلسة واحدة، وملاحظة لمدة ثلاث ساعات، بعدها تمارس حياتها الطبيعية مؤكدة "العلاج بتكنولوجيا هايفو الأورام دون تدخل جراحي وبأقل المضاعفات الجانبية.

يتكون فريق أطباء مركز هايفو مصر من أ.د/ محمد حامد أستشارى وأستاذ مساعد الأشعة التداخلية في القصر العينى – جامعة القاهرة ونائب رئيس الجمعية العالمية للعلاجات التداخلية الدقيقة وغير التداخلية – هايفو. أ.د / محمد فوزي رئيس قسم الاشعة التشخيصية والتداخلية للمعهد القومى للبحاث الامراض المتوطنة والكبد. أ.د/ رانيا حمدى هاشم أستاذ مساعد الأشعة وعضو الجمعية المصرية والاوربية للأشعة.

مقر مركز هايفو مصر 42 شارع عبدالرحيم صبرى بجوار ملحق مستشفى مصر الدولى – الدقى الجيزة تليفون 0233357713 -0233357712

 

اقرأ أيضا